فوائد الحجامة للنساء

الآن يمكنك تحميل كتاب

اخطاء اختبار الايلتس

علاج القلق

علاج النسيان

علاج البواسير

تشخيص متلازمة القولون العصبي

قاموس  طبي انجليزي عربي

 

رسائل ماجستير كلية الآداب

رسائل دكتوراه كلية الآداب

رسائل ماجستير / كلية التجارة

رسائل دكتوراه / كلية التجارة

رسائل ماجستير كلية اقتصاد وعلوم سياسية

رسائل دكتوراه كلية اقتصاد وعلوم سياسية

رسائل ماجستير كلية التربية

رسائل دكتوراه كلية التربية

رسائل ماجستير كلية الاعلام

رسائل دكتوراه كلية الاعلام

رسائل ماجستير كلية الحقوق

رسائل دكتوراه كلية الحقوق

رسائل ماجستير كلية دار علوم

رسائل دكتوراه كلية دار علوم

رسائل ماجستير كلية الخدمة الاجتماعية

رسائل دكتوراه كلية الخدمة الاجتماعية

رسائل ماجستير كلية رياض اطفال

رسائل دكتوراه كلية رياض أطفال

رسائل ماجستير كلية تربية فنية

رسائل دكتوراه كلية تربية فنية

رسائل ماجستير كلية تربية رياضية

رسائل دكتوراه كلية تربية رياضية

رسائل ماجستير كلية سياحة وفنادق

رسائل دكتوراه كلية سياحة وفنادق

 رسائل ماجستير كلية اقتصاد منزلي

رسائل دكتوراه كلية اقتصاد منزلي

1

فريدة اسماعيل عرمان. «تطوير أساليب الإنتاج الفني في التليفزيون المصري في ضوء الدراسة المقارنة بالتليفزيون البريطاني» رسالة دكتوراه. (القاهرة: قسم الإذاعة والتليفزيون كلية الإعلام جامعة القاهرة، 1986) .

عدد الصفحات:442 صفحة.

تتكون هذه الرسالة من خمسة فصول هي:

    الإطار المنهجي للدراسة، نظام العمل والإنتاج في التليفزيون المصري، أهمية عنصر التكلفة والعنصر البشري، نوعيات الإنتاج في التليفزيون المصري (دراسة تطبيقية لعام 82-83)، إرضاء التليفزيون المصري للجمهور.

أجرت الباحثة دراسة وصفية مقارنة بين التليفزيون المصري والتليفزيون البريطاني.

أهم نتائج البحث:-

1.  إعـادة النظر ملياً في وضع بعض القيادات الحالية واختيار الخبرات القادرة على تقييم العمل الفني والمالي والإداري مع وضع ضوابط اختيارهم بصفة عامة والقيادات الفنية بصفة خاصة.

2.     تعديل نظام إنتاج التليفزيون وفقاً للاحتياجات وليس وفقاً لتصنيف البرامج.

3.     وضع سياسة برامجية للمستقبل.

4.  البعد عن استخدام اللغة الركيكية والألفاظ الخارجة، ومن استخدام مختلف أنواع العجز الإنساني لإثارة الضحك، ومن تقديم كل ما يثير التلميحات الجنسية او الحركات الغامضة، وعن إثارة الفكاهة حول التفرقة الإنسانية أو العنصرية.

5.     تخطيط البرامج للمستقبل.

6.     تحديد كيفية شغل الوقت في التليفزيون.

7.     تنفيذ خطة عمل إنتاجية مقترحة.

8.     عمل شكل جديد للعمل التليفزيوني المصري.